شبكة R3
أهلاً وسهلاً بكم اخواننا الزوار في شبكة روعة ابداع، هل تريد تسجيل عضوية جديدة والالتحاق بنا؟ نتشرف بك أن تكون عضواً لامعاً في شبكتنا.


نرحب بجميع الزوار الكرام، نتمنى لكم زيارة للمتعة، وبحثاً للفائدة، وتعلماً للخبرة، ومشاركة للفرحة، بكم وإليكم نرتقي فمرحباً بكم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفتح والهلال والشباب.. كانوا أول ثلاثة والآن أول ثلاثة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الشبكة
مدير الشبكة
avatar

| الجَنـَسِيہ | : ذكر
| مشآركآتگِ | : 2927
| تـَاإأآريخ التـَسـجِيلِ | : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: الفتح والهلال والشباب.. كانوا أول ثلاثة والآن أول ثلاثة!   الجمعة 23 أغسطس 2013, 2:03 am

أنتهى دوري زين السعودي العام الماضي بشكل مميز لفريق الفتح حيث حصل على بطولة الدوري والمركز الأول على جميع الفرق السعودية ، كما حصل الهلال على كأس ولي العهد والمركز الثاني في الدوري السعودي ، كما حصل الشباب على المركز الثالث في الدوري وتأهل للبطولة الآسيوية .


كانوا أفضل 3 فرق العام الماضي، ومن المتوقع بعد الاستعدادات الجميلة للفرق الثلاث أن يواصلون عملهما التنافسي المثالي ، فنادي الشباب جلب أجانب ولاعبين مميزين كما أنه بدأ المباريات الودية بهزيمة الهلال بنتيجة 2-1 ولعب ظهر يوم أمس دور الثمانية ذهاب في البطولة الآسيوية أمام كاشيوا الياباني ( من أفضل الفرق اليابانية ) وتمكن الخروج من اليابان بنتيجة ايجابية ومستوى مثالي يطمئن الشبابين بنسبة 80% حيث تعادل بنتيجة 1-1 ، أما نادي الهلال جلب أجانب ولاعبين مميزين منهم نيفيز وهرماش وكاستيلو وتشو سون هوان ، بدأ مبارياته الودية بخسارة أولى من الشباب لكن المباريات التي تتلوها كانت ايجابية جداً منها فاز الهلال على الرائد والشعلة وحصل على بطولة العين الدولية الودية وهزمه بنتيجة 4-2 بكامل لاعبيه ، أما نادي الفتح فقد بدأ موسمه بمباريات ودية ايجابية ومعسكر رائع وحصل على كأس السوبر السعودي! أمام نادي الأتحاد السعودي


ومن الفرق التي تميزت حقيقة نتائج ومستوى في المباريات الودية الدولية أو المحلية نادي النصر حيث جلب لاعبين رائعين مثل كامل المر وعبدالرحيم الجيزاوي والأجنبي المهاجم داسيلفا كما أنه استفاد من مخالصة الاعب عبده برناوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفتح والهلال والشباب.. كانوا أول ثلاثة والآن أول ثلاثة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة R3 :: ㋡ الآقسام العآمة ㋡ :: � الريآضةه �-