شبكة R3
أهلاً وسهلاً بكم اخواننا الزوار في شبكة روعة ابداع، هل تريد تسجيل عضوية جديدة والالتحاق بنا؟ نتشرف بك أن تكون عضواً لامعاً في شبكتنا.


نرحب بجميع الزوار الكرام، نتمنى لكم زيارة للمتعة، وبحثاً للفائدة، وتعلماً للخبرة، ومشاركة للفرحة، بكم وإليكم نرتقي فمرحباً بكم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قرار ادراي رقـــــــــــــــــــ(60)ــــــــــــــــــم - برقية تهنئة + تكبيرات العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الشبكة
مدير الشبكة
avatar

| الجَنـَسِيہ | : ذكر
| مشآركآتگِ | : 2927
| تـَاإأآريخ التـَسـجِيلِ | : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: قرار ادراي رقـــــــــــــــــــ(60)ــــــــــــــــــم - برقية تهنئة + تكبيرات العيد    الإثنين 07 أكتوبر 2013, 11:14 pm


تقدم إدارة منتديات روعة إبدآع قرارها الستون وفيه :

1- برقية تهنئة لجميع الأعضاء والزوار بمناسبة عشر ذي الحجة الفضيلة وعرفة والعيد وأيام التشريق وكلمة بسيطة للحجاج .

2- تقدم إدارة منتديات روعة إبدآع نسخة صوتية من مقطع فلاش تحتوي على تكبيرات العيد تعمل حينما تذهب لأي قسم أو في الرئيسية وتستطيع إيقافه .


تهنئة وكلمة للأعضاء والزوار :


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد، فأني أهنئكم أعضائنا وزوارنا الكرام بمناسبة أيام عشر ذي الحجة الفضيلة وعيد الأضحى السعيد مقدماً ، ونتمنى من الجميع الإكثار من السنن والصيام في هذه الأيام العظيمة والمحافظة على تكبيرات العيد حتى يوم 13 آخر يوم من أيام التشريق، ونتمنى من حجاج بيت الله الحرام الحج المبرور والسعي المشكور والذنب المغفور بإذن المولى، وننوههم بأن أي تفصيل حول الحج موجود في قسم تغاريد لمن يريد الاطلاع عليه، وكما نطلبهم الصبر والاحتساب فأنها أيام معدودة، فأن قٌبل العمل رجعت أيها الحاج كأول يوم وٌلدت فيه.. وتذكر أيها الحاج أو أيها المسلم أن هذه الأيام تتضاعف الحسنات والسيئات، لذا اترك ما هو محرم ومكروه فعله، واسعى للأجر واجتهد أكثر فأنك سوف تندم أن خرجت تلك الأيام وأنت لم تستفد شيئاً منها، وتذكر أن لذة العيد أيها المسلم بالعمل الصالح والجهد أكثر في هذه الأيام العشر منها الاستغفار والتسبيح كثيراً والتكبير كثيراً والمحافظة على الأذكار وكذلك صيام عرفة فأنها تٌكفر السنة التي قبلها والسنة التي بعدها بمشيئة الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قرار ادراي رقـــــــــــــــــــ(60)ــــــــــــــــــم - برقية تهنئة + تكبيرات العيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة R3 :: ㋡ الآدارةة ㋡ :: قرارات مجلس الإدارة-