شبكة R3
أهلاً وسهلاً بكم اخواننا الزوار في شبكة روعة ابداع، هل تريد تسجيل عضوية جديدة والالتحاق بنا؟ نتشرف بك أن تكون عضواً لامعاً في شبكتنا.


نرحب بجميع الزوار الكرام، نتمنى لكم زيارة للمتعة، وبحثاً للفائدة، وتعلماً للخبرة، ومشاركة للفرحة، بكم وإليكم نرتقي فمرحباً بكم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أحسن مسلسل كوميدي لعام 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الشبكة
مدير الشبكة
avatar

| الجَنـَسِيہ | : ذكر
| مشآركآتگِ | : 2927
| تـَاإأآريخ التـَسـجِيلِ | : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: أحسن مسلسل كوميدي لعام 2014   الثلاثاء 29 يوليو 2014, 1:28 am


أحسن مسلسل كوميدي لعام 2014 :
بعد جهود كبيرة تكللتها ولله الحمد النجاح في رسم فعالية أحسن مسلسل كوميدي بصورة متميزة هذا العام بوجود مسابقة الملحق في نسختها الرابعة، وبعد نجاح باهر العام الماضي في تطبيق الفعالية ولأول مرة وفوز مسلسل " أبو الملايين " وحصوله على أحسن مسلسل كوميدي لعام 2013، ها نحن ولله الحمد نتنتهي الانتهاء التام من رسم خريطة مسابقة الملحق الرابعة في فعالية أحسن مسلسل كوميدي لعام 2014 في النسخة الثانية، حيث شهد هذه السنة تنافس مثير بعكس السنة الماضية التي أوجدت فروقات كثيرة، وكل هذا بسبب التغيير الكبير في طريقة توزيع النقاط، حيث تنافس العافور وخميس بن جمعة وواي فاي 3 وكلام الناس 3 وخالي وصل في المنافسة المحتدمة في النهائيات، فيما كان مسلسل شباب البومب 3 هو الجانب المشرق الذي تجاوز مرحلة التصفيات ليثبت نفسه وبجدارة بكادر شبابي مؤهل لفعل المزيد والاشراق ورؤية النور، وكما تنافست تلك المسلسلات، فقد تنافس أصحاب البطولات في تلك الأعمال على نيل أفضل ممثل كوميدي لهذا العام وأفضل ممثل كوميدي صاعد لهذا العام وأفضل ممثل في الخليج بالشهادة الكبرى في الأعوام الماضية، تنافس عليها كلاً من عبدالحسين عبدالرضا وجمال الردهان وحسن البلام ومحمد رمضان وفايز المالكي وعوض عبدالله ومحمد المنصور وحبيب الحبيب وأسعد الزهراني وعبدالاله السناني وحسن عسيري وطارق العلي وأحمد الشمري وفيصل العيسى ونايف الوثلان ، وها نحن نعلن عنكم النهاية برسم النتائج :
حصل على أفضل مسلسل كوميدي لعام 2014 : مسلسل " كلام الناس 3 "
حصل على ثاني أفضل مسلسل كوميدي لعام 2014 : مسلسل " العافور "
حصل على أفضل ممثل في الخليج العربي في الأعوام الماضية : عبدالحسين عبدالرضا
حصل على أفضل ممثل كوميدي لعام 2014 : حسن البلام
حصل على أفضل ممثل كوميدي صاعد لعام 2014 : فيصل العيسى

أسباب الاختيار :
1* سبب الاختيار الرئيسي حول أفضل مسلسل كوميدي هي طريقة النقاط المعروفة لديكم والتقييم الدقيق ليس بواسطتنا بل بواسطة الجمهور العربي كافة والخليجي خاصة.
2* سبب الاختيار لأفضل ممثل في الخليج للأعوام الماضية هو عبدالحسين عبدالرضا بسبب انجازه الطويل والعريق وما زال يرسم البهجة في شفتينا يومياً صغيراً كان أم كبيراً.
3* سبب الاختيار لأفضل ممثل كوميدي لعام 2014 هو حسن البلام بسبب طريقة خروجه عن النص في كثير من الأحيان ويتعامل معها بشكل سلس ولا يخرج من إطار الموضوع أو القصة ويرسم الضحكة علينا، نجم عريق ومن الصف الأول، من الممكن نقول بإنه خليفة عبدالحسين عبدالرضا القادم.
4* سبب الاختيار لأفضل ممثل كوميدي صاعد لعام 2014 هو النجم الفّذ فيصل العيسى بسبب ثقته وجرأته المكتسبة في بطولة مسلسل يتزايد المشاهدون عليها سنة خلف سنة في فكرة مذهلة وملفتة للأنظار وخصوصاً على الجانب الشبابي، نجم فرض نفسه ويحتاج إلى التأهيل فهو قادر أن يرسم الضحكة كما يرسمها الكبار، فهو نجم يستطيع ايصال البسمة دون مغرّقات.

وفي النهاية #الملحق_الرابعة أتمنى قد نجحت في رسم فعالية أحسن مسلسل كوميدي لعام 2014 وللعامين ولأفضل ممثل كوميدي وأفضل ممثل كوميدي صاعد وأفضل ممثل في الخليج، راجين من الله العلي القدير أن يوفقنا وإياكم لما يحب ويرضى ويوفقنا للبر والتقوى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحسن مسلسل كوميدي لعام 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة R3 :: ㋡ مـمـلـكة الصرقعهّ ㋡ :: ™ فيديو ™-