شبكة روعة ابداع
أهلاً وسهلاً بكم اخواننا الزوار في شبكة روعة ابداع، هل تريد تسجيل عضوية جديدة والالتحاق بنا؟ نتشرف بك أن تكون عضواً لامعاً في شبكتنا.


نرحب بجميع الزوار الكرام، نتمنى لكم زيارة للمتعة، وبحثاً للفائدة، وتعلماً للخبرة، ومشاركة للفرحة، بكم وإليكم نرتقي فمرحباً بكم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اللهم بلغنّا رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الشبكة
مدير الشبكة
avatar

| الجَنـَسِيہ | : ذكر
| مشآركآتگِ | : 2891
| تـَاإأآريخ التـَسـجِيلِ | : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: اللهم بلغنّا رمضان    الجمعة 03 أبريل 2015, 12:17 am


كتبت هذه الموضوع ليلة 14 من جمادى الثاني، 13 / 6 / 1436 هـ

وها نحن، نعد بالحواسب، والاجهزة، وبالأصابع، ما تبقى على خير الشهور [ رمضان ! ]

ومن تاريخ هذا الموضوع فإن قدّر الله وبلغنّا رمضان ونحن بصحة وعافية وانشراح للبال وثبات على الدين ومداومة على الطاعات فيتبقى لشهر الخير شهرين و 17 يوم بإذن الله أي حوالي 47 يوماً، الأيام تمضي بسرعة، وكل ساعة تمضي، ودقيقة تجري، وثانية تمر، فهي تقربنا للقبر، فلنعلم أن عشنا اليوم قد لا نعيش غداً، وإن أذنبنا اليوم لا نؤجل التوبة لغداً، بل ما نتطلع إليه في الغد هو أن يكون يومٌ أفضل من هذا بالمحافظة على الطاعات واجتناب المنكرات.

تنوي بإذن الله شبكة روعة إبداع ولأول مرة منذ تحويل نظامها الجديد الذي تمّ ولله الحمد في شهر شوال الماضي إلى تغطية وبذل الجهود أكثر في المنتدى الرمضاني، وسنسعى جاهدين لتحقيق عدة أهداف سنحضّر لها من الآن، وإن اختار الله أن يبلغنا ذلك الشهر سنحقق بإذنه، وإن لم يريد الله أن يبلغنا ذلك الشهر فالخيرة بيده كله.

وهذه الأهداف التي ننوي لها نية مبدئية وقد لا تكون مؤكدة 100% حتى يبلغنا الله شهر شعبان وننظر حيال هذه الاهداف ونستعرضها لكم بالتفاصيل، لا أطيل عليكم فهذه الأهداف المبدئية :

1- اكمل بعض الحملات الخيرية في منتدى النفحات الإيمانية، قد نستمر لتفسير بعض الآيات في القرآن الكريم، وقد ننشىء فكرة جديدة مثل النصائح والتوعية فيما يخص الأمور التي نفعلها في حياتنا

2- تغطية برنامج توعوي أو ثقافي، اعتادت الشبكة في نظامها السابق أن تغطي برنامج خواطر منذ 4 أعوام ماضية ولكن بعد انتهاء سلسلة هذا البرنامج المفيد، فسنبحت لنا بإذن الله عن برنامج آخر

3- إكمال الأنشطة في منتدى WWE ومنتدى ون بيس من الأخبار والحلقات والفصول.. الخ

4- الأخبار الرمضانية لجديد المسلسلات الخليجية

5- استكمال مسابقة أفضل مسلسل كوميدي في جزأه الثالث بعدما حاز أبو الملايين وكلام الناس بالفوز في الجزأين السابقين، وشهدت هذه المسابقة حماسة كبيرة للمشاهد، كان الجزء الأول التقييم من عندنا، وأصبح الجزء الثاني من رأي الجمهور العربي ككل، أما الجزء الثالث فسيكون مختلف تماماً وبإذن الله ستنال طريقة العرض والتقييم إعجابكم.

وإن قدّر الله فسنلغي فكرة إعلانات مسلسلات رمضان وتغطية المسلسلات كما فعلنا بالأعوام الماضية، لأنها لا تجلب لنا إلا الإثم لكل من يشاهد هذه الحلقات لنا وستكون أصابعنا التي تنقل هذه المسلسلات شاهدة علينا لا لنا.


وفي آخر حديثنا، نقول اللهم بلغنا رمضان ونحن وأهلينا ومن نحب في أتم صحة وعافية ودوام على طاعتك واجتناب معاصيك، واجعل اللهم هذا الشهر باب انفتاح الخير لنا وانشراح البال وثبات على الطاعة بعده من الشهور ليس فيه فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللهم بلغنّا رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روعة ابداع :: ㋡ الآقسام العآمة ㋡ :: ◄ رمضان ►-