شبكة روعة ابداع
أهلاً وسهلاً بكم اخواننا الزوار في شبكة روعة ابداع، هل تريد تسجيل عضوية جديدة والالتحاق بنا؟ نتشرف بك أن تكون عضواً لامعاً في شبكتنا.


نرحب بجميع الزوار الكرام، نتمنى لكم زيارة للمتعة، وبحثاً للفائدة، وتعلماً للخبرة، ومشاركة للفرحة، بكم وإليكم نرتقي فمرحباً بكم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبدالله السدحان وحسن عسيري وفهد الحيان وغيرهم يستئنفان تصوير مسلسل " منا وفينا " !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الشبكة
مدير الشبكة
avatar

| الجَنـَسِيہ | : ذكر
| مشآركآتگِ | : 2891
| تـَاإأآريخ التـَسـجِيلِ | : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: عبدالله السدحان وحسن عسيري وفهد الحيان وغيرهم يستئنفان تصوير مسلسل " منا وفينا " !   الجمعة 10 أبريل 2015, 2:40 am


تنطلق مطلع الأسبوع المقبل عملية تصوير مسلسل "منا وفينا" الذي يلعب بطولته النجوم: عبدالله السدحان، حسن عسيري، محمد العيسى، فهد الحيان ومحمد بخش، ويخرجه اللبناني أسد فولادكار لصالح التلفزيون السعودي، حيث سيعرض العمل في الفترة الذهبية في شهر رمضان المقبل.

المسلسل الذي سيصور في الرياض، مكون من ثلاثين حلقة منفصلة تتناول موضوعات اجتماعية مختلفة وفي قوالب تتنوع بين الكوميديا والتراجيديا والأكشن والرعب، وقد تمت كتابة أكثر من ثلاثين حلقة للمسلسل وسلمت نصوصها للتلفزيون واعتمد منها حتى الآن ٢٣ حلقة من قبل قسم الرقابة في هيئة الإذاعة والتلفزيون، كتب معظمها عنبر الدوسري وحسين الراشد، فيما جمعت بعض أفكاره من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال السيناريست عنبر الدوسري إن العمل يحمل أسلوباً فنياً مختلفاً "وقد وفر له منتجه الأستاذ خالد المسيند كافة الإمكانات التي تضمن تقديم عمل يمتع المشاهدين خلال شهر رمضان الكريم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبدالله السدحان وحسن عسيري وفهد الحيان وغيرهم يستئنفان تصوير مسلسل " منا وفينا " !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة روعة ابداع :: ㋡ الآقسام العآمة ㋡ :: ◄ رمضان ►-