شبكة R3
أهلاً وسهلاً بكم اخواننا الزوار في شبكة روعة ابداع، هل تريد تسجيل عضوية جديدة والالتحاق بنا؟ نتشرف بك أن تكون عضواً لامعاً في شبكتنا.


نرحب بجميع الزوار الكرام، نتمنى لكم زيارة للمتعة، وبحثاً للفائدة، وتعلماً للخبرة، ومشاركة للفرحة، بكم وإليكم نرتقي فمرحباً بكم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 #قصص_رمضانية - التعريف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الشبكة
مدير الشبكة
avatar

| الجَنـَسِيہ | : ذكر
| مشآركآتگِ | : 2927
| تـَاإأآريخ التـَسـجِيلِ | : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: #قصص_رمضانية - التعريف   السبت 28 مايو 2016, 11:37 am

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد :

راح نقدم لكم هذا العام في رمضان 1437 هـ بإذن الله شيء جديد وفيه تفعيل لمنتديات رائعة ومسلية ومفيدة في هذا الشهر الفضيل مثل منتدى " رمضان " ومنتدى " مطبخنا " ومن التغطيات الموجودة عندنا تفعيل هذا المنتدى " وخلصت القصة " في سلسلة جميلة يومية في شهر رمضان المبارك اللهم بلغناه بصحة وعافية وسرور بعنوان #قصص_رمضانية حيث كل يوم بإذن الله سندرج قصة قد تكون كاملة وقد تكون مجزئة لكذا يوم، طبعاً القصص قد تكون " دينية " وقد تكون " اجتماعية " وقد تكون حزينة وقد تكون مسلية وقد تكون مفيدة، ولكن ستحتوي على كل ما يرضيكم بإذن الله تعالى، أما قصص الابتذال والقصص العاطفية فالأحرى أننا لن ندرجها هنا وخصوصاً ونحن في شهر خير وشهر رحمة وغفران اللهم بلغناه برحمة وعفو يا منّان.

وطبعاً عندنا تغطية يومية في منتدى " مطبخنا " لأجمل الطبخات اللذيذة " ويمكن ما تكون لذيذة hr " وتغطية فعالية أحسن مسلسل كوميدي 4 في منتدى " رمضان " يمكنكم أن تعرفوا تفاصيلها في زيارة المنتدين، وشكراً جزيلاً لكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#قصص_رمضانية - التعريف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة R3 :: ㋡ الاقسآم الإجتماعيہ ㋡ :: ❶ وخلصت القصةه ❶-