شبكة R3
أهلاً وسهلاً بكم اخواننا الزوار في شبكة روعة ابداع، هل تريد تسجيل عضوية جديدة والالتحاق بنا؟ نتشرف بك أن تكون عضواً لامعاً في شبكتنا.


نرحب بجميع الزوار الكرام، نتمنى لكم زيارة للمتعة، وبحثاً للفائدة، وتعلماً للخبرة، ومشاركة للفرحة، بكم وإليكم نرتقي فمرحباً بكم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 #قصص_رمضانية 6 - الوادي الأخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الشبكة
مدير الشبكة
avatar

| الجَنـَسِيہ | : ذكر
| مشآركآتگِ | : 2927
| تـَاإأآريخ التـَسـجِيلِ | : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: #قصص_رمضانية 6 - الوادي الأخضر   الأحد 12 يونيو 2016, 6:00 am


شعرت قطرات الماء ببرودة الغربة في الجو الواسع، فاشتاقت للرجوع الى الأرض موطنها الأصلي الدافئ... إلى الوادي الأخضر، فسقطت على الارض مطراً متفرقا، وكان في طريقها عندما توجهت إلى الوادي صخرة صلدة كبيرة تعيقها وتمنعها من الوصول اليه، فتتفرق القطرات حولها وتتأخر في الوصول، فتبتلعها الأرض ولا تصل إلى الوادي .

استمر الحال هكذا لمرات عديدة وكانت قطرات الماء تفشل في الوصول إلى الهدف في كل مرة... حتى تنبهت قطرات الماء أنها لن تستطيع الوصول الى هدفها على هذه الحال، وأن اجتماعها معاً وعدم تفرقها في السبل هو الوسيلة الوحيدة التي ستؤدي إلى قوة دفع توصلها إلى الهدف، فاجتمعت القطرات على رأي واحد في غيمة واحدة فسقطت مطرا ، وجرت سيلا ، وأخذت تلطم الصخرة في كل مرة كانت تعود إليها لطمة قوية، فتحفر في قاعدتها حفرة صغيرة ، الا انها كانت تسيل حولها وتبتلعها الأرض قبل أن تحقق هدفها....

لكن قطرات الماء ثابرت، واستمرت في محاولاتها مرات ومرات...

وفي النهاية كانت المفاجأة...! فقد اخترقت قطرات الماء معاً في سيلها قاعدة الصخرة الصلدة، وجرت سريعا في طريقها حتى وصلت إلى الوادي الأخضر.... موطنها الأصلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#قصص_رمضانية 6 - الوادي الأخضر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة R3 :: ㋡ الاقسآم الإجتماعيہ ㋡ :: ❶ وخلصت القصةه ❶-