شبكة R3
أهلاً وسهلاً بكم اخواننا الزوار في شبكة روعة ابداع، هل تريد تسجيل عضوية جديدة والالتحاق بنا؟ نتشرف بك أن تكون عضواً لامعاً في شبكتنا.


نرحب بجميع الزوار الكرام، نتمنى لكم زيارة للمتعة، وبحثاً للفائدة، وتعلماً للخبرة، ومشاركة للفرحة، بكم وإليكم نرتقي فمرحباً بكم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افضل عمل كوميدي لعام 2017 - لمحة بسيطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الشبكة
مدير الشبكة
avatar

| الجَنـَسِيہ | : ذكر
| مشآركآتگِ | : 2927
| تـَاإأآريخ التـَسـجِيلِ | : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: افضل عمل كوميدي لعام 2017 - لمحة بسيطة    الأحد 21 مايو 2017, 6:31 am

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد.. اهلاً وسهلاً بكم من جديد ومع قرب شهر الخير " رمضان " نسأل المولى عز وجل ان يبلغنا اياه لا فاقدين ولا مفقودين اعواماً عديدة وازمنة مديدة نحن ومن نحب والمسلمين في اتم صحة وعافيه وفي امن وامان وايمان واطمئنان وعلى رضا الرب الرحمن وان يعيننا فيه على الصيام والقيام وحسن الطاعة على الوجه الذي يرضيه منا " فإن الشبكة تعلن عن نسخة جديدة لتغطية " افضل عمل كوميدي لعام 2017 " بحلة جديدة ومختلفة، وتم تغيير الاسم السابق " احسن مسلسل كوميدي " ونذكركم بطريقة الاعوام الماضية في التقييم :

النسخة الاولى - عام 2013 :
التقييم بالنجمة * ويعني ان الحلقة ممتازة والشرطة - ويعني ان الحلقة سيئة : فاز فيها " ابو الملايين "

النسخة الثانية - عام 2014 :
التقييم بالنقاط ، ٥ يعني ممتاز ، ٣ يعني جيد ، ٠ يعني سيء : فاز فيها " كلام الناس ٣ "

النسخة الثالثة - عام 2015 :
التقييم بالنسبة المئوية لكل حلقة والتراكميه " النهائية " لكل عمل منفرد عن الآخر : فاز فيها  " سيلفي "

النسخة الرابعة - عام 2016 :
التقييم بالنسبة المئوية مقسمة الى 50% رأي عام و 50% تقييم الاشراف ومن ثم التراكمية لكل عمل منفرد عن الآخر : فاز فيها " سيلفي ٢ "

النسخة الخامسة - عام 2017 :

اولاً: طريقة التقييم :
٦ اعمال كوميديه ستلعب طريقة التصفيات يومياً، لن يبقى منها في اليوم الاخير الا عملين مالم يحدث تساوي في نظام تقييم الاسبوع.. الطريقه ستكون تقييم الحلقه بالنسبه المئوية من حيث الكوميديا والموضوع وفي بعض الاحيان تكون الكوميديا كافيه اذا كانت صاخبة تماماً.

كل اسبوع " ٧ ايام " سوف يغادر التصفيات العمل الاقل تقييم.. واذا تساوى عملين في التقييم الأقل لن يخرج اي منهم وسيلعبون تحدي جديد في الاسبوع التالي.

اذا تساوى العملين الاخيرين او اكثر من عمل في الحلقة الختامية التي ستحدد افضل عمل كوميدي لعام 2017 سيكونون فائزين كليهما بالتساوي.

تأثير الحلقة حتى ولو لم تكن هناك كوميديا تؤثر بشكل كبير في التقييم كما اذا كانت الكوميديا صاخبة وممتازة فستؤثر في التقييم بشكل كبير حتى لو لم يكن الموضوع يستحق.

التقييم سيكون اصعب هذا العام ولن يكون هناك نهائياً تساهل ولن يحصل اي عمل على 100% بسهولة.

نريد ايضاح ان التقييم تكون بعوامل محددة في الاسفل ولكن الذي يؤثر في التقييم هو الموضوع او الكوميديا او كليهما، والتقييم هو رأي نقدي شخصي فطبيعي ان يكون هناك اختلاف، ولكن ليس للميول والتفضيل دخلاً في التقييم لانها تفسد المسابقة.

الاعمال الكوميدية المختارة كما سترون لاحقاً هي ابرز الاعمال الكوميدية الخليجية المرتقبة ولم نستطع حصر الجميع مثل طماشة وابو طبيع وغيرها، فنلتمس العذر منكم.


النسبه التراكميه هي التي ستحدد في النهاية من الذي سيخرج كل اسبوع ومن الذي سيحصل على " افضل عمل كوميدي لعام 2017  "

ثانياً : الاعمال الكوميدية :
الاعمال الكوميدية لم تقتصر على السعوديه فحسب، بل اثنين منها كويتية التي تمثل اغلب المسلسلات الخليجيه في الاعوام الاخيره والاعمال السته هي :

١- سيلفي ٣ " سعودي "

٢- رمانة " كويتي "

٣- سيل وهيل " كويتي "

٤- سناب شاف " سعودي "

٥- شباب البومب ٦ " سعودي "

٦- المدينة الفاصلة " سعودي "

ثالثاً: معلومات اخرى :
التقييم سيكون لآخر حلقه باذن الله، والنتائج بعد العيد.

النسبة التراكمية ستكون مجموع النسب على عدد حلقات العمل نفسه، مثلاً: اذا قدم عمل ٢٨ حلقة سيكون عامل القسمة ٢٨ واذا قدم عمل ٣٠ حلقة سيكون عامل القسمة لهذا العمل على ٣٠ وهكذا...

النسبة المئوية لكل حلقه على الكوميديا او الموضوع وهو العامل الاهم، الفكره، الهدف، التشويق، الاثاره، الجذب، الانتاج، الاخراج، التنفيذ، قلة الاخطاء وغيرها عوامل ستكون في الحسبان.

ننتظركم في رمضان باذن الله، الى اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افضل عمل كوميدي لعام 2017 - لمحة بسيطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة R3 :: ㋡ الآقسام العآمة ㋡ :: ◄ رمضان ►-