شبكة R3
أهلاً وسهلاً بكم اخواننا الزوار في شبكة روعة ابداع، هل تريد تسجيل عضوية جديدة والالتحاق بنا؟ نتشرف بك أن تكون عضواً لامعاً في شبكتنا.


نرحب بجميع الزوار الكرام، نتمنى لكم زيارة للمتعة، وبحثاً للفائدة، وتعلماً للخبرة، ومشاركة للفرحة، بكم وإليكم نرتقي فمرحباً بكم.
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 " مفارقات " في المدينة الفاصلة، وسيلفي!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير الشبكة
مدير الشبكة
avatar

| الجَنـَسِيہ | : ذكر
| مشآركآتگِ | : 2927
| تـَاإأآريخ التـَسـجِيلِ | : 03/12/2009

مُساهمةموضوع: " مفارقات " في المدينة الفاصلة، وسيلفي!   الإثنين 26 يونيو 2017, 10:47 am

المدينة الفاصلة وسيلفي هم آخر عملين وافضل عملين حتى الآن محليين يعرضون هذا العام رغم ان اداء سيلفي قل وهناك اخطاء ولم يتطور اطلاقاً، وكذلك المدينة الفاصلة فطاقم العمل قدم عمل يشهد لهم العام الماضي الا وهو ٤٢ يوم فيفاجئونا ب " شطحات " كوميدية وقد تكون فكرة جيدة لاننا مللنا من القضايا ولكن هناك شطحات اوفر وهناك اشياء مملة ورغم البساطة التي جملت العمل الا انه لم يأتي بشيء قوي او يرفع من اسمه كثيراً.. ذكرنا لكم بعض السلبيات وليس كلها حتى لا تقولون ان هذا " تطبيل " فلو نقارن العام الماضي بهذا العام لتمت ازاحة سيلفي ٣ والمدينة الفاصلة من قِبل ٤٢ يوم وسيلفي ٢.

على العموم، هذا العام لم يكن المستوى على حد المأمول والدليل عملين كوميدين جيدين في الدراما السعودية فقط، وليسوا ممتازين حتى!

وبالنسبة لهذين المسلسلين، نذكر بعض النقاط :

سيلفي اتى بحلقات ضعيفه وهناك حشو في النص وهناك تمطيط عجيب وهناك تكرار غريب ولكن اتى بحلقات افكارها كانت جيدة فنالت ترند في المستوى قبل تويتر! مثل حلقة الحد وغيبوبة على سبيل المثال.. وهناك حلقات كثيرة نهايتها ليست بنهاية وكأن هناك اشياء ناقصة.. هل كانوا يمثلون وهم " مالهم خلق " او " ما يعرفون ينهون؟ "

المدينة الفاصلة على ستايل كوميدو تقريباً وليس تماماً، لكن كانت حركة ان لكل حلقة شخصياتها لابد لها من تبعات قوية وان تكون في رتم عالي ٣٠ حلقة ولكن هناك حلقات عددها غير بسيط لا تسمن ولا تغني من جوع ومملة.. في الجانب الآخر هناك حلقات جيدة جداً مثل المحطة والموصل والحكيم وهيبة وهناك حلقات مملة بالفعل مثل مثالي ومدير القروب ومعاريس وغيرها.. هناك بعض الاحيان اوفر وتصوير وصوت ضعيفين ولكن كان يغلب على هذا العمل بساطته وظهروا فيه الممثلين بأريحية لذلك خرج العمل بصورة جيدة وليست سيئة لكن لا نستطيع ان نقول انها ممتازة.

هذه بعض الاشياء التي علقت عليها سريعاً، نراكم على خير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
" مفارقات " في المدينة الفاصلة، وسيلفي!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة R3 :: ㋡ مـمـلـكة الصرقعهّ ㋡ :: ™ فيديو ™-